هدفت البحث إلى تعرف مدى ارتباط مقررات التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة برؤية المملكة 2030 لمحاورها الثلاثة (اقتصاد مزدهر، مجتمع حيوي، وطن طموح)، ولتحقيق أهداف البحث تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي الارتباطي، صممت قائمة لتحليل محتوى مقرر التربية الفنية للصف الأول المتوسط طبعة 1443ه وتوصلت نتائج البحث إلى أن درجة ارتباط معايير المحور الأول لرؤية المملكة 2030 اقتصاد مزدهر جاء بدرجة منخفضة، وأن درجة ارتباط معايير المحور الثاني لرؤية المملكة 2030 مجتمع حيوي جاء بدرجة منخفضة. وأن درجة ارتباط معايير المحور الثالث لرؤية المملكة 2030 وطن طموح جاء بدرجة منخفضة جداً وفي ضوء ما أسفرت عنه نتائج البحث قدم مجموعة من التوصيات والمقترحات.
الشهراني, وفاء يحيى. (2023). مدى ارتباط مقررات التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة برؤية المملكة العربية السعودية 2030. المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 7(32), 631-660. doi: 10.21608/jasep.2023.285125
MLA
وفاء يحيى الشهراني. "مدى ارتباط مقررات التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة برؤية المملكة العربية السعودية 2030", المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 7, 32, 2023, 631-660. doi: 10.21608/jasep.2023.285125
HARVARD
الشهراني, وفاء يحيى. (2023). 'مدى ارتباط مقررات التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة برؤية المملكة العربية السعودية 2030', المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 7(32), pp. 631-660. doi: 10.21608/jasep.2023.285125
VANCOUVER
الشهراني, وفاء يحيى. مدى ارتباط مقررات التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة برؤية المملكة العربية السعودية 2030. المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 2023; 7(32): 631-660. doi: 10.21608/jasep.2023.285125