هدف البحث إلى الكشف عن فاعلية التدريس باستخدام استراتيجيات التعلم الثابت في زيادة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي. ولتحقيق هذا الهدف؛ اتبعت البحاثة المنهج التجريبي، واستخدمت آدة الاختبار، فقد صممت الباحثة اختبار المفردات اللغوية كأداة لجمع البيانات، وذلك بما يتوافق مع محتوى مقرر الأول ثانوي المقرر للدراسة ، وقد تم إعداد الاختبار لقياس فاعلية التدريس باستخدام استراتيجيات التعلم الثابت في زيادة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي، وحللت الباحثة البيانات احصائيا. وأظهرت النتائج فاعلية التدريس باستخدام استراتيجيات التعلم الثابت في زيادة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي. وأسهم هذا البحث الإجرائي في تحسين تعلم الطالبات وتعزيز الاداء التدريسي للمعلمة الباحثة وفي ضوء النتائج ؛ قدم البحث توصيات لدعم استخدام التعلم الثابت في تدريس مفردات اللغة الانجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي.
العنزي, عبير حمود عاسر. (2023). فاعلية التدريس باستخدام استراتيجيات التعلم الثابت في زيادة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي. المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 7(35), 483-498. doi: 10.21608/jasep.2023.318461
MLA
عبير حمود عاسر العنزي. "فاعلية التدريس باستخدام استراتيجيات التعلم الثابت في زيادة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي", المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 7, 35, 2023, 483-498. doi: 10.21608/jasep.2023.318461
HARVARD
العنزي, عبير حمود عاسر. (2023). 'فاعلية التدريس باستخدام استراتيجيات التعلم الثابت في زيادة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي', المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 7(35), pp. 483-498. doi: 10.21608/jasep.2023.318461
VANCOUVER
العنزي, عبير حمود عاسر. فاعلية التدريس باستخدام استراتيجيات التعلم الثابت في زيادة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي. المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 2023; 7(35): 483-498. doi: 10.21608/jasep.2023.318461