هدف البحث الحالي إلى الكشف عن دور التعليم المدمج في تحسين تحصيل مادة العلوم لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي من وجهة نظر المعلمات، وقد اُستخدِم المنهج الوصفي المسحي لملائمته لطبيعة البحث على عينة عشوائية قوامها (203) معلمة علوم للصف الثالث الابتدائي, واُستخدِمت الأدوات: استبانة مكونة من (29) فقرة مقسمة على ثلاثة محاور: محور يتناول التعليم المدمج, محور يتناول دور التعليم المدمج في تحسين مهارات التفكير لمادة العلوم للصف الثالث, ومحور يتناول دور التعليم المدمج في تحسين التفاعل الصفي لمادة العلوم للصف الثالث, ومن أهم النتائج: أن التعليم المدمج له دور كبير في تحسين تحصيل مادة العلوم لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي.
المبارك, جواهر سلطان احمد, & عبدالفتاح, نيرة عز السعيد. (2024). دور التعليم المدمج في تحسين تحصيل مادة العلوم لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي من وجهة نظر المعلمات. المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 8(36), 125-158. doi: 10.21608/jasep.2024.333570
MLA
جواهر سلطان احمد المبارك; نيرة عز السعيد عبدالفتاح. "دور التعليم المدمج في تحسين تحصيل مادة العلوم لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي من وجهة نظر المعلمات", المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 8, 36, 2024, 125-158. doi: 10.21608/jasep.2024.333570
HARVARD
المبارك, جواهر سلطان احمد, عبدالفتاح, نيرة عز السعيد. (2024). 'دور التعليم المدمج في تحسين تحصيل مادة العلوم لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي من وجهة نظر المعلمات', المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 8(36), pp. 125-158. doi: 10.21608/jasep.2024.333570
VANCOUVER
المبارك, جواهر سلطان احمد, عبدالفتاح, نيرة عز السعيد. دور التعليم المدمج في تحسين تحصيل مادة العلوم لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي من وجهة نظر المعلمات. المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 2024; 8(36): 125-158. doi: 10.21608/jasep.2024.333570