هدف البحث الحالي للتعرف على درجة ممارسة مديرات المدارس المتوسطة والثانوية بمحافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية لمهارات المواطنة الرقمية (الاجتماعية والمعرفية)، ولتحقيق أهداف البحث استخدم المنهج الوصفي المسحي، وتكونت عينة البحث من (85) مديرة من المرحلتين (المتوسطة والثانوية)، وتمثلت أداة البحث في الاستبانة. وقد توصل البحث لمجموعة من النتائج، ومنها: حصول إجمالي أبعاد الاستبانة على متوسط حسابي قيمته (4,09) ودرجة موافقة عالية. وحصول محور (درجة ممارسة مديرات المدارس المتوسطة والثانوية بمحافظة الخرج للمهارات الاجتماعية المتعلقة بالمواطنة الرقمية) على متوسط حسابي قيمته (4.10) ودرجة موافقة عالية. وحصول محور (درجة ممارسة مديرات المدارس المتوسطة والثانوية بمحافظة الخرج للمهارات المعرفية المتعلقة بالمواطنة الرقمية) على متوسط حسابي قيمته (4.09) ودرجة موافقة عالية.
العنزي, ريم منسي زعل. (2024). درجة ممارسة مديرات المدارس المتوسطة والثانوية بمحافظة الخرج لمهارات المواطنة الرقمية من وجهة نظرهن. المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 8(38), 223-248. doi: 10.21608/jasep.2024.353494
MLA
ريم منسي زعل العنزي. "درجة ممارسة مديرات المدارس المتوسطة والثانوية بمحافظة الخرج لمهارات المواطنة الرقمية من وجهة نظرهن", المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 8, 38, 2024, 223-248. doi: 10.21608/jasep.2024.353494
HARVARD
العنزي, ريم منسي زعل. (2024). 'درجة ممارسة مديرات المدارس المتوسطة والثانوية بمحافظة الخرج لمهارات المواطنة الرقمية من وجهة نظرهن', المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 8(38), pp. 223-248. doi: 10.21608/jasep.2024.353494
VANCOUVER
العنزي, ريم منسي زعل. درجة ممارسة مديرات المدارس المتوسطة والثانوية بمحافظة الخرج لمهارات المواطنة الرقمية من وجهة نظرهن. المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 2024; 8(38): 223-248. doi: 10.21608/jasep.2024.353494