أصبحت برامج الغوص الترفيهي أكثر شعبية في المدارس والجامعات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. توفر هذه البرامج للطلاب فرصة تعلم مهارات قيمة، والحصول على شهادات، واستكشاف العالم تحت الماء. يناقش هذا البحث فوائد الغوص الترفيهي لطلاب المدارس المتوسطة والثانوية، بما في ذلك اللياقة البدنية، والصحة العقلية، وفرص العمل. كما يحدد متطلبات برنامج الغوص الترفيهي، بما في ذلك الدورات المقدمة والشهادات اللازمة. ويختتم البحث بتسليط الضوء على التأثير الإيجابي لهذه البرامج على التطوير الشخصي والمهني للطلاب.
العسيري, ماجد بن أحمد محمد آل عطا, & الوادعي, مسفر أحمد مسفر. (2024). تنمية مهارات غوص السكوبا الترفيهي لدى طلبة المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية . المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 8(42), 413-422. doi: 10.21608/jasep.2024.391153
MLA
ماجد بن أحمد محمد آل عطا العسيري; مسفر أحمد مسفر الوادعي. "تنمية مهارات غوص السكوبا الترفيهي لدى طلبة المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية ", المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 8, 42, 2024, 413-422. doi: 10.21608/jasep.2024.391153
HARVARD
العسيري, ماجد بن أحمد محمد آل عطا, الوادعي, مسفر أحمد مسفر. (2024). 'تنمية مهارات غوص السكوبا الترفيهي لدى طلبة المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية ', المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 8(42), pp. 413-422. doi: 10.21608/jasep.2024.391153
VANCOUVER
العسيري, ماجد بن أحمد محمد آل عطا, الوادعي, مسفر أحمد مسفر. تنمية مهارات غوص السكوبا الترفيهي لدى طلبة المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية . المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية, 2024; 8(42): 413-422. doi: 10.21608/jasep.2024.391153