حقائق & أرقام | |
عدد المجلدات | 9 |
عدد الأعداد | 50 |
عدد المقالات | 908 |
عرض المقالات | 445,062 |
PDF تحميل | 393,627 |
عرض المقالات بالنسبه لعدد المقالات | 490.16 |
تحميل المقالات بالنسبة لعدد المقالات | 433.51 |
تُعَدّ المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية مصدراً هاماً لنشر البحوث والدراسات في مجال التربية بجميع تخصصاتها، بما في ذلك علم النفس التربوي ومناهج التدريس وتكنولوجيا التعليم وإدارة التعليم والتعليم الخاص والتعليم العالي وغيرها. وتهدف المجلة إلى تعزيز المعرفة والتفاعل العلمي في مجالات التربية والنفسية، من خلال نشر الأبحاث الأصلية والمقالات الرصينة التي تساهم في تطوير الممارسات التربوية وتحسين جودة التعليم. وتُعَدّ المجلة منصة للباحثين والأكاديميين لنشر نتائج أبحاثهم ومساهماتهم في تحسين العملية التعليمية وفهم عمق الجوانب النفسية المرتبطة بالتعليم. وبفضل دورها الحيوي في نشر البحوث والدراسات المتخصصة، تعتبر "المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية" مصدراً رئيسياً للمعرفة والتحليل في مجال التربية والنفس، وتسهم في تطوير السياسات التعليمية وتحسين ممارسات التدريس والتعليم بشكل عام.
الصفحة 1-52
أسماء عبدالله مطلع المطيري؛ نسرين حسن سبحي
الصفحة 53-86
اكرم صالح الزهراني؛ خالد بن محمد الشريف
الصفحة 87-138
بدر بن عبدالله بن صالح العيدان؛ ربيع عبده أحمد رشوان
الصفحة 139-170
جبريل علي هادي اثلاوي
الصفحة 171-224
جواهر محمد سعيد الحربي؛ نوال أحمد محمد القرني؛ نجاة محمد سعيد الصائغ
الصفحة 225-284
خلود بنت محمد القحطاني؛ عبدالعزيز بن محمد الصقر
الصفحة 285-324
رجب محمد رمضان المالكي؛ راشد محمد راشد محمد
الصفحة 325-348
صالحه أحمد محمد الزهراني
الصفحة 349-384
عبدالرحمن عوض الله زاحم السلمي؛ مسلم بن عبدالقادر مضوي
الصفحة 385-438
عبد السلام حسين جرادات
الصفحة 439-464
عفاف شكري حنا إلياس مطر؛ يمان محمد سليم محمد علي
الصفحة 465-488
عليا احمد يحي آل حمود الشمراني
الصفحة 489-536
فاطمة محمد أحمد الشهري؛ فاطمة الغنامي
الصفحة 537-590
محمد بن عرار عبد الله حمود؛ صالح بن علي يعن الله القرني
الصفحة 591-620
منصور ياسر عبيد الرواحي؛ مسعود سعيد الحضرمي
الصفحة 621-638
وفاء نايف العتيبي؛ نوال بطيحان المطيري
الصفحة 639-660
هالة أحمد عبد الحليم صقر؛ محمد السيد عبد الرحمن حسن
الصفحة 661-682
وائل عبد الله علي ابراهيم؛ وجدان محمد محمد علي