حقائق & أرقام | |
عدد المجلدات | 9 |
عدد الأعداد | 51 |
عدد المقالات | 925 |
عرض المقالات | 466,551 |
PDF تحميل | 405,495 |
عرض المقالات بالنسبه لعدد المقالات | 504.38 |
تحميل المقالات بالنسبة لعدد المقالات | 438.37 |
تُعَدّ المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية مصدراً هاماً لنشر البحوث والدراسات في مجال التربية بجميع تخصصاتها، بما في ذلك علم النفس التربوي ومناهج التدريس وتكنولوجيا التعليم وإدارة التعليم والتعليم الخاص والتعليم العالي وغيرها. وتهدف المجلة إلى تعزيز المعرفة والتفاعل العلمي في مجالات التربية والنفسية، من خلال نشر الأبحاث الأصلية والمقالات الرصينة التي تساهم في تطوير الممارسات التربوية وتحسين جودة التعليم. وتُعَدّ المجلة منصة للباحثين والأكاديميين لنشر نتائج أبحاثهم ومساهماتهم في تحسين العملية التعليمية وفهم عمق الجوانب النفسية المرتبطة بالتعليم. وبفضل دورها الحيوي في نشر البحوث والدراسات المتخصصة، تعتبر "المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية" مصدراً رئيسياً للمعرفة والتحليل في مجال التربية والنفس، وتسهم في تطوير السياسات التعليمية وتحسين ممارسات التدريس والتعليم بشكل عام.
الصفحة 1-70
إبراهيم بن حمد بن حميد الحسني؛ إسماعيل حمزة؛ ماجد بن عدي بن محمد البطاشي
الصفحة 71-100
إبراهيم مسلّم إبراهيم مخامرة؛ كمال خليل محمد مخامرة
الصفحة 101-132
رسيل بنت عبد الله بن سليمان القاضي؛ ليلى بنت سعيد الجهني
الصفحة 133-158
سعود غسان البشر؛ مها مطر عبدالرحمن القوس المرشدي؛ اروى عبدالرحمن القحطاني؛ خديجة علي محمد الشهري؛ أيوب إبراهيم واعلي
الصفحة 159-192
صالحة بنت موسى معيدي؛ منى بنت دهيش القرشي
الصفحة 193-244
عبدالرحمن ميثان بن احمد حريصي؛ محمد بن شحات الخطيب
الصفحة 245-262
عبد السلام حمارشة
الصفحة 263-330
محمد إبراهيم عبد القادر؛ اياد الحلاق
الصفحة 331-358
مزنة بنت سعد الشريدة؛ ليلى بنت سعيد الجهني
الصفحة 359-380
ميساء هشام تميمي؛ ايناس عارف ناصر
الصفحة 381-406
نعيمة بنت سالم بن محمد العرفية؛ أحمد بن سعيد الحضرمي؛ راشد بن محمد الحجري
الصفحة 407-438
هيام يوسف دراويش
الصفحة 439-454
مي بنت محمد العيفان؛ مشاعل بنت صالح الجويعد
الصفحة 455-486
Randa Mohammed Barghouth؛ Iyad El-Halaq
الصفحة 487-508
Abdelsalam Hamarsheh
الصفحة 509-532
Nazim Dawood Khalilih